حقائق عن كينتو يامازاكي



كونتشيوا مينا
لمعجبي المبدع كينتو يامازاكي
اليوم ترجمت لكم مقابلة كينتو مع مجلة
Genzaichi Photobook 100 Q&A
مئة سؤال وجواب
لسنة 2014
للامانة الموضوع الاصلي بالانجلش هنا

http://yamazakey44.livejournal.com/10294.html



يلا نبدأ

1. ما هو نوع المفضل لديك من الفتيات؟
-التي تبتسم دائما

2. ما هو نوع من ملابس البنات تفضل؟
الصيف: السراويل القصيرة وقمصان بلا أكمام بيضاء
الشتاء: معطف فضفاض.

3. ما هو النوع من الفتيات من شأنها أن تجعل قلبك ينبض؟
-لديها نظرة مرتبكة  وابتسامة خجولة

4. ما هو نوع الرائحة التي  تحب من الفتيات؟
-A رائحة منعشة تشبه رائحة الصابون.

5. ما اللذي   لا تستطيعه؟
-الاسيقاظ في وقت مبكر.

6. أين تشتري النظارات المستديرة التي كنت ترتدي دائما؟
"-Moscot
"

7. ما نوع الرامن المفضل لديك ؟
-السميك

8. ما الأغاني التي عادة تستمع اليها؟
Ging Nang BOYZ,
 Asian Kung-fu Generation
 Kazuyoshi Saito

9. ما هو نوع  الحيوانات تصف نفسك به؟
-الثعلب

10. ما هي الوجبة الخفيفة المفضلة لديك؟
-الشكولاطة ورقائق البطاطس

11. أين في الخارج تريد أن تذهب؟
لندن و لوس انجلس

12. أخبرني عن حكمتك الخاصة بالازياء
-ارتدي اي شيء طالما اعتقد انه رائع

13. هل أنت S أو M؟ **
-كلاهما

14. ما أنت مغرم به الآن؟
-التقاط الصور، والعزف على الغيتار وارتداء ملابس على النمط الغربي

15. ما هو الطعام المفضل لديك؟
-Yakiniku، سوشي، رامين واللحوم محشوة الفلفل

16. هل تحب النجوم؟
-أنا أعتقد أن مجرة ​​درب التبانة مدهشة.

17. ما هو شعار كينتوكون؟
-كن نفسك.

18. ما هو أول شيء تفعله عندما تذهب إلى البيت؟
- الاستلقاء على الأرض لمرة واحدة.

19. ماذا تريد أن تفعل عندما تبلغ ال 20؟
- أريد أن أشرب النبيذ.ففي الكثير من الأحيان يرسلونني إلى البيت خلال الحفلات الختامية.

20. ما هو الشراب المفضل لديك؟
مياه كربونية و 100% عصير الفواكه
21. ما هو الموسم المفضل لديك؟
-الصيف والشتاء

22. هل تؤمن بالفينج شوي؟
-نعم لا ازال اؤمن به
(( الفينج شوي أو الفنغ شوي (بالإنجليزيةFeng Shui) هي فلسفة صينية نشأت منذ حوالي 4000 سنة مضت وهي فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس ومع الطبيعة المحيطة  بالإنسان وبذلك يستطيع التعايش بشكل إيجابي بدون توتر.))

23. ماذا تريد أن تتحدى من الآن؟
-القفز بالمظلات والطبول وركوب الأمواج

24. هل تطبخ؟
-انا لا استطيع. ولكن يمكنني أن اطبخ عجة البيض والبيض المقلي!

25. هل تعتقد بوجود مخلوقات خارقة للطبيعة؟
، نعم (أنا أؤمن بها لأنها لم تكن موجودة)

26. ما هو كنزك؟
-التجربة

27. ماذا تفعل عندما لا تستطيع النوم في الليل؟
الأفلام  وقراءة مانغا

28. المتواجدون في عائلتك؟
-الاب والأم والأخ الأكبر

29. ما هي  الكلمة الواحدة أن تجعلك سعيدا حقا حتى الآن؟
-"شكرا". كلمة شكر من الناس.

30.أخبرني بسر لم تخبره لاي اعد من قبل!
 أنا لدي عظمة وجنية.  تؤلمني إذا جلست لفترة طويلة.

31. ما هو الرهاب (الفوبيا) الخاص بك؟
-أخاف من الأشياء الحادة.

32. اي فيلم تنصحني؟
Kids Return-

33. أي الكلمات التي لا يمكن أن تنساها؟
- "هل أنت حي ؟ أم انت ميت ؟ تلك اللحظات التي تكون فيها غير مأكد؟"

34. ماهي تصفيفات الشعر التي تريد تجربتها؟
- الشعر الطويل،
- بلون قوس قزح
- cornrow
- afro

35. إذا كانت امنيتك ستصبح حقيقة، ماذا تمنى؟
- أريد عبقورDoraemon

36. ما هي عادتك؟
- لمس شفتي بينما أفكر. أنا دائما أحرك يدي (وفقا لمدير أعمالي)

37. هل ستعترف للشخص الذي ستحب؟ أو تنتظر حتى تعترف هي؟
- أنا أعترف. أريد أن أعبر عن مشاعري بشكل صحيح

38. كيف اصبحت طويل القامة؟
- شرب الحليب، لكنه أيضا في جيناتي (جدتي هي حقا طويلة القامة)

39. لو لم تكن ممثل، ماذا كنت ستكون؟
- لاعب كرة القدم، مدرب كرة القدم أو العمل بدوام جزئي في متجر لبيع الملابس

40. ما هي الأشياء الضرورية التي تجلبها دائما؟
-الهاتف، المحفظة والمفاتيح، وكاميرا و أي بود

41. ماذا تريد أن تملك الان؟
-سيارة و لابتوب

42. ماذا تفعل في يومك؟
- العزف على الغيتار، التسكع مع الأصدقاء، وقراءة المانغا ومشاهدة أفلام

43. في اي مكان تشعر بالهدوء؟
-في المرحاض

44. ما هي نقطة سحرك؟
-أنا لدي آذان حادة

45. ما هي الأغذية الذي لا تعجبك؟
-الكزبرة والأرز اللين

46.  من ​​أين تشتري ملابسك؟
-من متجر الملابس الدرجة الثانية

47. ما هي القدرة التي تريد أن تملكها؟
الإنتقال الأنى-


48. ما هي خطة موعدك المثالي؟
-أريد الامساك بيديها بينما نتمشى بالمدينة

49. ما هي المخلوقات   الأكثر رعبا في هذا العالم ؟
الناس -

50. ما هو الوقت من اليوم الذي تتطلع اليه بشوق ؟
-وقت النوم. أحب تلك اللحظة عندما أستلقي على الفوتون عندما أنام

51. أي جزء من جسمك تغسل أولا؟
الذراع الأيسر -

52. ماذا تضع في خبزك؟
-مربى الفراولة

53. ما هو الايموجي الذي يجعل قلبك ينبض من رسالة نصية  من فتاة؟
- قلب بسيط

54. ما هو اسم الشهرة الخاص بك عندما كنت في المرحلة الابتدائية؟
-كينتو

55. ما هي المانغا المفضل لديك؟
Ping-Pong Club

58. ماذا كنت تغني كثيرا في الكاريوكي؟
Asian Kung-Fu Generation's "Mugen Rider"
 Ging Nang BOYZ's "Baby Baby"
 Kazuyoshi Saito's "Zutto Suki Datta".

57. ما هي  نقاط القوة والضعف الخاصة بك؟
نقطة قوية: أستطيع أن إتحكم بما اريد القيام به
نقاط الضعف: لدي الكثير.

58. ما هي ماركة الموضة التي استعملتها  لفترة طويلة؟
A black Dr. Martensللأحذية الجلدية

59. هل لديك ثقب؟
- لديك واحد على أذني اليسرى

70. ما هي الهدية الحماسية بالنسبة لك؟
-السوشي

61. ماهي اللحظة التي ترغب في تجربتها مرة اخرى  ف؟
-الشعور الخافت من الحب الأول

62. ما هو اللون اللذي يصف نفسك؟
-الأسود

63. الممثل المفضل لديك؟
-روبرت دي نيرو

64. عندما كنت طالبا، هل تنتهي من الواجبات المنزلية الخاصة بك في وقت مبكر؟ أو في اللحظة الأخيرة؟
 - في اللحظة الاخيرة.

65. هل تحب الترامان Ultraman؟
-أنا أحب كيف يعمل بشكل جيد فقط في 3 دقائق
(شخصية في سلسة يابانية مشهورة )

66. هل تحب أن تأكل Kamameshi؟
-أنا أحب ذلك قليلا. ذلك يعتمد على مكوناته

67. هل تقرأ التعليقات على بلوق الخاص بك؟
- أنا أقرأ كل شيء. ذلك يشجعني

68. ما هو حجم قدميك؟
-26.5cm

69. كيف تخفف من التوتر؟
التحدث م أصدقائي

70. ما هي نكهة الآيس كريم  المفضلة ؟
الآيس كريم -Matcha

71. في اي عمر تريد أن تكون حبيبتك؟
-أنا لا أهتم بالعمر طالما أنني أحبها

72. إذا فزت بـ 100،000،000 ين، ماذا كنت ستفعل؟
-إنتاج فيلم

73. متى  تعتقد أن الشخص هو شخص جيد؟
- عندما يعرف ما يريد القيام به جيدا

74. ما هو روتينك اليومي قبل النوم؟
- شحن هاتفي

75. هل تفضل الخبز أو الأرز على الفطور؟
- أنا أحب الأرز، حساء ميسو، سمك السلمون (مع صلصة الصويا وديكون المبشور) والخضروات المخللة

76. ما هي الملابس التي تمتلكها أكثر؟
-ملابس الجزء السفلي

77. ماذا تفعل لتصبح أنيقا؟
- مشاهدة الكثير من الناس،  محاولة ارتداء  أنواع مختلفة من الملابس والعثور على شيء جيد

78. ما هي المهارات الخاصة بك؟
-كرة القدم

79. ما هو أكبر نقطة ضعف لديك؟
-الصراصير

80. كيف ستكون حياتكك بعد 20 عاما من الان؟
-اريد أن أكون شخصا لبقا. أريد أن أتزوج في الثلاثينيات من عمري.

81. إذا كنت فتاة ماذا تريد ان تفعل؟
-ألد طفلا

82. هل لديك عقدة؟
 أنا لا أحب عندما تؤلمني عظمتي الوجنية

83. ما هو النوع المفضل لديك من السيارات؟
السيارات الأميركية

84. ما هو نوع من الرياضات تريد أن تفعل؟
 أنا أريد أن أنهي جري  43،195 كم

85. ماذا تأخذ في الاعتبار أثناء العمل كممثل؟
- الاسترخاء. ان تكون طبيعيا في لعب تلك الأدوار. كن نفسك

86. ما هي العبارة التي تقولها كثيرا؟
-"Soussune" (Sou desu ne. -?)
أعلم ذلك

87. متى بدأت الاهتمام في التقاط الصور؟
عندما كان عمري 18

88. ما رأيك في الفتيات الذين يتحدثون لهجتهم المحلية؟
-لا امِل منهن!

89. كيف تصف حياتك الآن في العنوان؟
-"منحنى حاد"

90. هل أنت مدلل؟
-  يعتمد على الشخص

91.  الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن تعيره لشخص اخر؟
سراويلي الداخلية -

92. هل تسامح شخصا يغشك؟
-لا

94. ما هومكون الاونيجيري المفضل لديك؟
-Tarako

94. ما الشي الذي اسعدك الآونة الأخيرة؟
فزت على ألة بيع

95. كيف تجذب الشخص الذي يعجبك؟
-سأجعلها تشعر بأنني أحبها

96. ما هو الشيء الوحيد الذي كنت ستفعله بالتأكيد في الفوز أو الخسارة؟
-أن أثق بنفسي


98. الكلمات التي لا تريد الآخرين أن يقولوها لك؟
- أشياء سيئة عن عائلتي وأصدقائي

99. ما هو النوع المفضل لديك من ياكينيكو(نوع من اللحوم)؟
-Harami
(لم افهم ) 

100. ما هو الشي اللذي يريحك و يشعرك بالامان؟
-الرائحة
..............
لا تنسى ذكر المصدر عند نقل الموضوع الترجمة متعوب عليها ههه

تعليقات

  1. ألف شكر على هذه الحقائق أعجبت بتمثيله الرائع في مسلسل ديث نوت فأحب دائما أن أسمع أخباره و مشاهدة أعماله

    ردحذف

إرسال تعليق

منتجات يابانية ♥

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفيلم الياباني Masked Ward 2020 مترجم

الدراما اليابانية Kyojo 2020 مترجمة