تاناكا رينا في دراما جديدة "Mahiru no Akuma"





 تاناكا رينا في بطولة الدراما الجديدة لقناة FujiTV شتاء 2017  "Mahiru no Akuma"  (شيطان الظهيرة) التي سيتم عرضها في الفترة من 4 فبراير ايام السبت 23:40. الدراما التي تستند على رواية تحت بنفس العنوان من قبل المرحوم إندو شوساكو، وتظهرتاناكا كجراحة جميلة ولكن لديها قلب شرير.

في الرواية الأصلية، يصف السر الطبي كيف يمكن لسلسلة من حوادث غريبة تحدث في المستشفى والبحث عن المجرم. في  الدراما على الرغم من ذلك، سوف يكون التركيز على الخوض في الجانب المظلم من الشخصية الرئيسية ولماذا فعلت الاشياء التي فعلتها. تلعب تاناكا دور اوكوشي يوكو وهي جراحة اجتماعية ومرحة ولكن في الواقع لديها الرغبة في فعل الشر عندما ترى هدفا سهلا بسبب الصدمة العاطفية التي تعرضت لها عندما كانت طفلة. في يوم ما، يتم إرسال شاب يدعى ماساتو إلى المستشفى حيث تعمل  يوكو  هذه بداية  بؤسه و دماره.. كما تحدث حوادث مختلفة في المستشفى مثلا الحاذثة الطبية التي تنطوي على امرأة مسنة تعاني من الخرف، وهي فتاة شابة على وشك الموت بسبب حساسية غامضة 

وفقا للمنتج توياما كيسوكي، كشف أن تاناكا اختيرت لأنها كانت دائما في صورة نقية وبريئة لذلك فهو يود أن  أن تصبح شخصية سيئة في هذه الدراما وتظهر التعبيرات التي من شأنها أن تجعل المشاهدين يخافون منها. وفي الوقت نفسه، تاناكا التي أخذت  أول دور قيادي لها في الدراما لقناةFujiTV، علقت بأن الرواية الأصلية هي مثيرة جدا للاهتمام ومثيرة للقراءة و تتنتظر بفارغ الصبر لعب هذا الطابع الذي يجذبها لكونها مخيفة وجذابة في نفس الوقت.

وسوف يبدأ التصوير في منتصف يناير كانون الثاني عام 2017.

تعليقات

منتجات يابانية ♥

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفيلم الياباني Masked Ward 2020 مترجم

الفيلم اليابانيAiuta: My Promise To Nakuhito 2019 مترجم