توب 10 درامات يابانية لسنة 2018


1- 99.9-Keiji Senmon Bengoshi-Season II

ما يزال يعمل مياما مع سادا في شركة مادارمي للمحاماة. يحاول سادا ضم القاضية السابقة اوزاكي مايوكو الى شركتهم
بالرغم من تركها العمل القانوني على اثر حادثة ما ورفضها العودة اليه.



2- Legal V ~ Moto Bengoshi Takanashi Shoko
محامية سابقة فقدت رخصتها بسبب حادثة ما. تنشئ شرك محاماة وتحاول جمع امهر المحامين لكسب اقوى القضايا.




3. Aibou - Season 17.

عاد عرض الجريمة الذي طال أمده مع جريمة قتل أخرى يتعين حلها ، وهذه المرة تنطوي على دوافع قتل الأبرياء . 
المحقق اوكيو سوجيشيتا (يوتاكا ميزوتاني) ، واتارو كابوراجي (تاكاشي سوريماتشي) و توشيو اوكي (يوسوكي اساري) التحقيق في القضية مع الكثير من التحولات والدراما للترفيه.
File:Aibou 17-p1.jpg




4. BG: Personal Bodyguard

تتحدث دراما “الحارس الشخصي” عن “شيمازاكي أكيرا” الذي يعيش مع إبنه طالب بالمدرسة المتوسطة. اعتاد أن يعمل حارس شخصي ، ولكن بسبب حادثة، يعمل الآن كحارس أمن في موقع بناء. الشركة الأمنية الخاصة التي يعمل فيها تؤسس قسماً جديداً للحرس الشخصي. يخفي ماضيه كحارس شخصي محترف ، ليبدأ العمل كحارس شخصي مبتدئ. لتمتلي حياة بالإثارة وما السر الذي يخفيه ويثقل كاهلة؟

File:BG-Personal Bodyguard-p01.jpg




5. Black Forceps

أحب عشاق الدراما الطبية هذا العرض الذي أقيم في قسم القلب والأوعية الدموية في المستشفى ، والذي يضم بطولات الجراحة إلى جانب القصص العاطفية للمرضى.
black forceps




6. Stepmum and Daughter Blues

تظهر هذه الدراما العائلية التي فازت على الجماهير ، Haruka Ayase كامرأة مهنة تتزوج من رجل مع ابنة وتُلقى في مهمة التعامل مع الأعمال المنزلية بالإضافة إلى تربية ابنتها.
File:Stepmother and Daughters Blues-p001.jpg




7. Special Investigation Nine

تم حل فريق التحقيق رقم 9 بأعضاء منتشرين في جميع أنحاء اليابان. عندما يأمر رئيس وكالة الشرطة الوطنية بتشكيل فريق خاص جديد لتولي التحقيق الأولي ، فإن الأعضاء السابقين رقم 9 يعودون مع المبتدئين لحل القضية.
File:Tokusou Nine-P1.jpg




8. Downtown Rocket 2

واستنادا إلى رواية شيتاماتشي روكيت جوسوتو التي كتبها جون إيكيدو ، فإن الموسم الثاني يكمل حيث انتهى الأول ، حيث لعب هيروشي آبي دور كوهي تسوكودا ، الرئيس المبجل لورشة العمل المكرسة لدفع تطوير المركبات الفضائية. على الرغم من أن هذا ليس بالأمر السهل ، تواجه الشركة العديد من الانتكاسات لأنها تحقق أحلام السفر إلى الفضاء!




9. Mikaiketsu no Onna

حققت الدراما الغامضة بطولة هارو وسوزوكي كيوكا نجاحًا كبيرًا هذا العام. في العرض ، يقوم المحقق الشاب بالتحويل إلى وحدة حيث يقومون بفك تشفير وثائق الحالات التي لم يتم حلها ، وتبدأ العمل مع أحد كبار المباحث بموهبة للتنبؤ بأفكار الكتاب فقط من كتاباتهم.




10. Keishichou Sousa Ikkachou - Season 3

عادت هذه السلسلة الدرامية للجريمة الشهيرة مع أووا جونيتشي التي لعبت دورها نايتو تاكاشي ، رئيس قسم التحقيق الأول في إدارة شرطة العاصمة في طوكيو ، الذي يحل الجرائم الوحشية مع فريقه.

تعليقات

منتجات يابانية ♥

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفيلم الياباني Masked Ward 2020 مترجم

الدراما اليابانية Kyojo 2020 مترجمة