أراء مشاهير و موظفين حول تومو* ياماشيتا توموهيسا *

عندما شارك تومو* ياماشيتا توموهيسا *  في الإعلان عن تطبيق موقع تسوق صيني

 (أراء فريق العمل الصيني )
إنه هادئ. دائمًا ما يكون وجهه جادًا ومركّزًا ، يبدوباردا بعض الشيء ، لكن صوته يبدو دافئًا ولطيفًا ، بينما  الموظفون يتحدثون عن طريقة العمل ، كان يقف بالقرب ويستمع باهتمام. و ييهز رأسه بإخلاص وطاعة.

2. عندما أراد تومو الحصول على الماء ، لم يطلب من مساعده ، حيث اقترب بهدوء ، وكان يستخدم ملقطًا مضحك لأخذ الجليد ، قائلا لذيذ جدًا! إنه يغير "وضعه" بسرعة. في البداية كان مطيعًا وهادئًا ، لكن بمجرد أن يكون بطلاً أمام الكاميرا ، يصبح باردا وجذابًا.

3. وضع تومو لنفسه معايير صارمة وعالية في تحقيق أهدافه ، والتحقق باستمرار مع الموظفين الصينيين ، حاول التحدث بنفسه باستخدام لهجة الماندرين. شارك الأفكار والاقتراحات الخاصة به أثناء التصوير ، وتم إجراء العديد من التغييرات بناءً على نصيحته.

4. تومو مسؤول جداً عن عمله ، فهو لم يفسد أبدًا ما قيل له أن يفعله. إنه دائمًا صبور ومتفتح لأفكار جديدة. في البداية ، كان الموظفون قلقين لأنهم يريدون الكثير منه ، وسيكون الامر صعبًا بسبب جدول أعماله المزدحم ، لكنه عمل بكل شيء بسرعة وبصورة احترافية.

5. تومو يتصرف بودية للغاية مع جميع الموظفين ، ورحب بالجميع. في نهاية التصوير ، احتفظ بباقة ورد من الطاقم ، و انحنى لهم قليلا عند خروجه.

لاحظ الكثيرون أن تومو يختلف فعليًا عن الصورة التي اعتادوا رؤيتها على الشاشة. التواضع والاحتراف تميز شخصيته اليوم.

 أثناء التصوير ، همست فتاة : إنه وسيم للغاية! أنفي سوف ينزف الآن! سمع تومو هذا ونظر في اتجاهها بهدوء ولامبالاة.



****** ************** ******* *** ********

مياكي كين في برنامجه الاداعي 2019 04 03


نتيجة بحث الصور عن Miyake Ken Radio Show

بعد قرائته لرسالة من معجبة بيامابي:
" أوه! فان  ليامابي جيد جدًا. نعم ، يامابي ... له وجه جميل حقًا. ويصبح أكثر جاذبية وجاذبية مع تقدمه في العمر. هذا خاص للغاية ،  في حفلات Kamisen V6 (* تعرض على TBS) ، كل شيء كان يامابي و كاميناشي وغيرهم في حفل رقص لنا.
 لقد كان طفلاً لم يتواصل مع الجميع ، وليس شخصًا يمكنك الدردشة معه دائمًا ، ولكن عندما أراه يرقص أمام المرآة ، إن ياماشيتا كون موهوب جدًا ، وهو جيد حقًا في الألعاب البهلوانية والحركات الأخرى ، لدي شعور جيد للغاية وأنا متحمس جدًا له ، ومؤخرًا ، قبل بضع سنوات ،  كان له برنامج اسمه "Otona no KISS Eigo" ، أعجني حقًا هذا البرنامج ، كانت فكرة جيدة للغاية
 هذا ليس جانبه القوي (عرض برنامجي) ، شعرت بهذه الطريقة ، لكن هذا العرض ساعده حقًا في تطوير قدرته على التحدث باللغة الإنجليزية ، أعتقد أنه كان رائعًا في ذلك الوقت. لقد قام بعمل رائع. كان مضحكا إلى حد ما. شاهدت الحلقات من وقت لآخر واعتقدت أنه يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية.

عن طريق الصدفة ، شاهدت “Another Sky” وأعتقد أنه كان مذهلاً! مرة أخرى ، اللغة الإنجليزية ، من أجل تعلم كيفية التحدث بشكل صحيح ، ذهب إلى المدرسة لدراسة النطق مع المعلم  لتعلم اللغة الإنجليزية.

لم أشاهد ذلك كاملا ، ولكن منذ وقت ليس ببعيد في حفل توزيع جوائز Grammy ، كان هناك Zedd ، الذي أعجبني حقًا وزار يامابي منزله وتحدث معه باللغة الإنجليزية فقط. أعتقد أنه من المستحيل إجراء هذه المقابلة إذا لم تكن لديك معرفة كافية باللغة.

وهكذا ، بعد "Otona no KISS Eigo" لمدة 5 سنوات ، بذل الكثير من الجهد لإجراء مقابلة كافية مع موسيقي مذهل. أنا متأكد من أنه شخص مجتهد للغاية. أنا بنفسي متاثر به. في عمري هذا لا أستطيع التحدث باللغة الإنجليزية ، ويبدو أن هذا هو الحد الأقصى بالنسبة لي.

بطريقة ما ، يكتب النصوص باللغة الإنجليزية بمساعدة شخص ما ، حتى لو كان في اليابان ، فهو يخلق ظروفًا تحتاج فيها إلى التحدث باللغة الإنجليزية. لهذا السبب أصبح قادرًا على مثل هذا الشيء. صحيح بشكل لا يصدق؟ يامابي ، او بي ياما عظيم. إنه رجل مهذب للغاية. مهتم جدا بالفن. وجذاب جدا.
لأول مرة ، عندما انضم ياماشتا كون إلى الشركة ،  كان مثل Utida Yuki !! أتذكر أنه كان موضوع شائعا بيننا انذاك."

****** ************** ******* *** ********

2019 02 22 (مقابلة مع شيروتا يو ، والتي ذكر فيها تومو) 😊


[2019 — 2020 гг] Знаменитости и персонал о Томо, صورة â„–3


السبب في أن يو شيروتا لم يستسلم عن تحقيق حلمه هو كلمات ياماشيتا توموهيسا التي قالها له من قلبه.

خلال مقابلة مع modelpress في العام الماضي ، أخبرنا السر الذي يجعل الأحلام تتحقق.

"لا تستسلم ، أبذل قصارى جهدك ولا تقارن نفسك مع الآخرين." إذا كنت تفعل ما بوسعك ، مهما كان ، حتى في الوقت الذي يبدو لك فيه أنك هنا للاستسلام ...  من وقت لآخر. عندما تشعر بالإحباط و "الاستسلام" هل يتحقق الحلم؟

عندما لم أكن أعمل بعد ، انتهى بي الأمر في مدرسة هوريكوشي الثانوية ، حيث درس العديد من المشاهير. هي المدرسة التي أتيحت فيها للأطفال المشهورين فرصة المغادرة مبكراً من المدرسة أو قضاء يوم عطلة بسبب التصوير على التلفزيون أو شيء من هذا القبيل. لكنني لم أقرر بعد العمل وفشلت في أحد اختبارات الاداء.

في هذا الوقت ، أخبرني ياماشيتا توموهيسا عندما اشتكيت من الموقف: "لقد انتهيت". 
"اسمع ، لا تتفتح الأزهار على الفور ، أليس كذلك؟"  اخترقتني هذه الكلمات. و كأنني برعم ينبت في تربة غنية بالمعادن ، بالاضافة للماء وأشعة الشمس ، وعند نقطة ما ستفتح الزهرة.

لذلك في ذلك الوقت لم يسمح لي بالاستسلام ، اعتقدت أنني أردت أن أكون فنان متعدد المواهب الذي سيشتهر لفترة طويلة ويقف بقوة على قدميه. 
 هذه الكلمات في ذلك الوقت انقذتني ، وما زلت لا أستطيع أن أنسى ذلك. إذا نظرنا إلى الوراء ، أعتقد أن "هذا الرجل تفتحت زهوره بسرعة كبيرة" (يضحك)

****** ************** ******* *** ********

كلمات كيكوتشي فوما (Sexy Zone) حول حفل تومو (13 ديسمبر)


نتيجة بحث الصور عن Kikuchi Fuma


في اليوم السابق ذهبت إلى حفل توموهيسا ياماشيتا-كون ، الذي أحترمه كثيرًا. منذ اللحظة التي ظهر فيها الفيديو الأولي على الشاشة ، كنت منغمسًا في عالم ياماشيتا كون. لقد كانت ساعتين ونصف مذهلة. كُتبت جميع الأغاني من القلب ، وشعرت بنبض ياماشيتا كون في كل منها. على محمل الجد ، وضع كل ما لديه في كل أغنية. كان انطباعا بأن الأغاني كانت "حية". كنت مقتنعا اقتناعا راسخا بأن "العالم كله" انتهى في عيون ياماشيتا كون. الشيء الوحيد الذي أود الإشارة إليه هو أن نظرة ياماشيتا كون لم تكن إلى "الخارج" ، ولكن على وجه التحديد "العالم بأسره".

السبب في أنني أقول ذلك لأنه بالنسبة لـ ياماشيتا كون ، تم مسح الحدود بين اليابان ودول أخرى.
كل ما يشعر به ياماشيتا كون يشعرون به في أمريكا والصين والعديد من البلدان الأخرى ، إلى جانب اليابان ... وقد انعكس كل هذا في الحفل
لقد صدمت للغاية من هذا العالم الذي صنعه ياماشيتا كون.
وهذه الوحدة لكل من تجمعوا في القاعة ... تسبب التفاعل مع ياماشيتا كون في إثارة هائلة ، يلفها ملعب يوكوهاما بالسحر. ظهرت يوكوهاما أرينا في ضوء جديد تمامًا. أود أن أرى كيف صمم ياماشيتا كون قاعات الحفلات الموسيقية الأخرى التي أقيمت فيها عروضه.
بصراحة ، كان الأمر صادمًا.
حتى بالنظر إلى حقيقة أنه سينباي ، وأنه غير عادي  ، أدهشني الحفل الموسيقي. فقط تخيل أن ياماشيتا صنع هذا الشكل...
ذهبت إلى الحفل الموسيقي بعد مشاهدة "سماء أخرى" مع ياماشيتا كون .
أنزع قبعتي له. شكرا لك على الحفل الرائع.
كان شوري معي في ذلك اليوم ، وذهبنا لتحية ياماشيتا كون بعد الحفل الموسيقي. لقد كان لطيفًا ودعانا إلى الدردشة في غرفة ملابسه. على الرغم من أنه كان متعبًا ، فقد جعلنا نضحك وقال كلمات دعم لنا ...
اريد أن أسأله. كيف يمكنك أن تكون رائعا جدا؟ يجب أن أستمر في العمل بجد. شكرا جزيلا لك.
كان هذا آخر حفل موسيقي له ، وأنا سعيد لأقول له "عمل رائع" ، أنا سعيد حقًا. كان حلما رائعا.


****** ************** ******* *** ********

مقابلة مع تومو وهان جينغ خلال العرض الأول لفيلم ريبورن في اليابان (2019 01 25) 


[2019 — 2020 гг] Знаменитости и персонал о Томо, صورة â„–5

حصل هان جينغ على فرصة لزيارة اليابان بعد وقت طويل لعرض أعماله في السينما: "أنا سعيد بالمجيء إلى ياماشيتا-سان ، الذي عملت معه معًا. نحن حقا أصدقاء جيدون جدا. "

يتحدث يامابي بسعادة عن دوره الأول كشرير وفرصة للعمل في الخارج. "عندما كنت في المدرسة ، درست اللغة الصينية قليلاً ، واعتقدت أن بإمكاني العمل في صناعة الأعمال التجارية الصينية. سيكون أمرا رائعا. لذلك ، كنت سعيدًا جدًا عندما تلقيت عرضًا للعمل. "

كل يوم كان هناك شيء جديد ، على الرغم من حاجز اللغة  مع هان قنغ والممثلين الآخرين. لكننا تمكنا من تحقيق الهدف والقيام بكل شيء على أعلى مستوى. هذه تجربة رائعة ، وأنا سعيد للغاية لتلقي هذه التجربة ، وأنا سعيد جدًا أيضًا بأن نتمكن من إظهار كل ما حققناه الآن في اليابان. "

هان جينغ عن يامابي:

"في البداية ، كان هناك حاجز لغوي بيننا وهذا تسبب في بعض الصعوبات في التواصل ، لكن عندما وصلنا إلى التصوير في ماليزيا ، كان بإمكاننا التحدث أكثر والحصول على أصدقاء ، وتحدثنا ونعود مع بعضنا كثيرًا إلى الفندق بعد التصوير ، ونذهب للشرب معا. من الاجتماع الأول ، فهمنا بعضنا البعض تمامًا ؛ تدريجيا أصبح الأمر أسهل بالنسبة لنا للتواصل. هناك بالتأكيد مسافة لغوية بيننا ، لكنه شخص جيد جدًا ومن السهل جدًا التواصل معه. تحدثنا كثيرا أثناء التصوير في ماليزيا وأصبحنا أصدقاء مقربين. "

أضاف يامابي:

قضيت حوالي شهر في الخارج. ذهب ثلاثة منا إلى صالة الألعاب الرياضية ، وفي أحد الأيام أخبرنا المدرب في صالة الألعاب الرياضية ، "اليوم لن نرتدي أقمصة" ، لممارسة الرياضة بصدرعار كانت تجربة رائعة بالفعل. في أي حال ، كان وقتا طيبا. لقد عززنا صداقاتنا.

عندما تم عرض الفيلم لأول مرة في الصين ، دعاني هان جينغ إلى منزله وأعد الطعام لي. بالنسبة لي سيكون دائمًا شخصًا دافئًا جدًا وصديقًا جيدًا حقًا. "

****** ************** ******* *** ********

مجلة POTATO مارس 2019 : رأي الكوهاي بالسينباي يامابي


[2019 — 2020 гг] Знаменитости и персонал о Томо, صورة â„–6


1. ماتسومارا هوكوتو SixTONES
جئت الى جونيس لانني شاهدت كوروساكي و احببت الهالة من اول مرة
عندما أعزف منفردًا في حفل موسيقي أو أداء آخر ، سأكون دائمًا سعيدًا بأداء أي من أغاني ياماشيتا كون

2. تاناكا جوري  SixTONES
هل يمكن أن تتسكع معي في الحفلة؟
ما زلت أعز العقد الذي أعطيته لي ، وأنا لا أخلعه حتى عندما أذهب للنوم!

3. موريتا ميوتو
شاهدت جميع الحلقات من برنامج the Generation Tengoku ! أصبح السينباي المفضل لدي قبل فترة طويلة من بدء العمل في جونيس. أحلم يومًا ما ، أن أكون في حفل رقص مع ياماشيتا كون!

4. هيرانو شو
في JCD ، كنت بعيدًا عنه! أسجل كل عرض مع ياماشيتا كون أسبوعيا!

5. سوزوكي شوني
شاهدت جميع الأعمال الدرامية التي شارك فيها ياماشيتا كون! وأريد أيضا أن أبدو رائعا مثله.

6. موراكي ريوتا
انه دائما يبدو رائعا!
في كل مجلة أيضا. !

7. ناجاسي رين
كنت في حفلته في أوساكا!
إنه جميل جداً ، علاوة على ذلك ، لقد فتنت

8. شيميكاكي ريويا
شاهدت جميع دراماته! وكنت في حفلاته أيضا! يوما ما أود أن أعمل معه.

****** ************** ******* *** ********


2019 12 18 سؤال لـ ناريتا ريو في مجلة RAY ، من هو النجم الأكبر بالنسبة له؟


نتيجة بحث الصور عن Narita Ryo Code blue



- النجم ياماشيتا توموهيسا. كنت محظوظًا بما يكفي لأن أمثل في الشيفرة الزرقاء معه ، وكنت سعيدًا جدًا بمشاهدته أثناء العمل. عندما تناولنا العشاء معا أراد الجميع الجلوس بجانبه.

- ما المواضيع التي ناقشتها مع ياماشيتا؟
- ما يكفي من كل شيء ، عن كل شيء.
تحدثنا عن المواضيع اليومية والمواضيع حول العمل.

****** ************** ******* *** ********

2019 12 18  صداقة جايجونغ و يامابي:

[2019 — 2020 гг] Знаменитости и персонал о Томо, صورة â„–8

جايجونغ:

"لقد عرفت ياماشيتا مند وقت قصير ، لكن يا له من شيء غريب ،أشعر و كاننا درسنا معا عندما كنا صغارا".

تومو :

"أعتقد أن هذه هي صداقتنا ، هذه هي الصداقة .. أن نفرح باخلاص لنجاحات بعضنا البعض."

****** ************** ******* *** ********
أعتذر عن بعض الاخطاء ربما .. لاني ترجمت من الروسية للانجليزية للعربية ☺ لاتنسى ذكر المصدر عند نقل الموضوع 
ترجمة منتدى الدراما اليابانية

تعليقات

منتجات يابانية ♥

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفيلم الياباني Masked Ward 2020 مترجم

الفيلم اليابانيAiuta: My Promise To Nakuhito 2019 مترجم