ميورا شوهي وقواعده الــ10 في الحب ♥---الجزء 1---


كونيتشيوا مينا 😁
هذا الموضوع اهداء لصديقتي و اختي و حبيبتي و باكاتي ♥ هينو تشان ♥
و لكل فانز ميورا شوهي ☺
 
💕 ستايل ميورا في الحب 💕
Junon November 2008 - Shohei's Love Style 
cc livejornal
الترجمة للعربي .. منتدى الدراما اليابانية 





💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

نتيجة بحث الصور عن ‪miura shohei eating‬‏
القاعدة 1 :: الوقوع في الحب بسبب صديق مرتبط
أشعر بالرغبة في الوقوع في الحب  عندما أرى وجه صديقي السعيد.وهو يقول "يجب ان أعود إلى المنزل بسرعة. صديقتي تنتظرني ~ " ذلك الامر يجعلني أشعر" أريد أن أقع في الحب أيضا ".
الصديقة المثالية بالنسبة لي هي ان تكون
* لطيفة 
*تجيد  الطبخ 
*هادئة وبنفس الوقت فتاة مشرقة. على سبيل المثال، عندما نخرج لتناول الطعام، إذا قدمت لي صلصة الصويا، هذا أمر جيد. أنا أعرف الفتيات الذين يحاولن فعل ذلك  بمجرد النظر في عيونهم (يضحك)

💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
نتيجة بحث الصور عن ‪miura shohei please love me‬‏
القاعدة 2 :: الاعتتراف يجب أن لا يكون عبر الهاتف أو الرسائل!
 إذا وجدتها جذابة، سأذهب بجنون اليها. قد تعتقد أنني رجل سهل عندما أقول أشياء مثل هذه ولكن ليس  و كانني سأعترف دون التفكير في العواقب. سأعترف بعد فحص الشخص الآخر بدقة.
عند الاعتراف ، التقي بها شخصيا. ليس عبر الهاتف أو البريد.  إذا اعترفت لي عبر الهاتف أو عن طريق البريد، سأعتقد بأنها تمزح "هل هذا الشخص يمزح؟" إذا التقيت بها  و نظرت اليها وجها لوجه، ستعرف كم أنا جدي في هذا الامر.

💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

صورة ذات صلة
القاعدة 3 :: لن أقدمها الى العائلة أو الأصدقاء.
حتى لو حصلت على صديقة، لن أعرضها على عائلتي أو أصدقائي. قد أقول "لدي صديقة" لأصدقائي ولكن أنا لن أحدد اجتماعا خاصا فقط لذلك. إذا التقيت بهم في المدينة عن طريق الصدفة سأكون مثل "أوه، هذه هي صديقتي" (يضحك). أنا لست محرج، هل من الضروري ان اقدمها؟ أنا لا أفهم لما كل هذا العناء لتقديميها، ألن تشعرهي بعدم الارتياح؟ أنا لن أسمح لها بالتفكير بهذه الطريقة! عندما أكون معها فقط، سوف أكون متأكدا من تركيز حبي لها.
 إذا كانت الفتاة  تسأل "أريد أن أعرف أي نوع من الأصدقاء يصداقهم شوهي كون  اسمح لي بأن ألتقي بهم"
. أفهم أنها تريد أن تعرف كل شيء ولكن أنا لست جيد مع الفتيات الدبقات **** يعني بالعامية البنت اللصقة خخخخخ***. هذا هو السبب في أنني لا أفكر في في تقديمها إلى أصدقائي .

💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

نتيجة بحث الصور عن ‪miura shohei drama‬‏
القاعدة 4 :: لست مهتما بالذكريات السنوية
لا احب الفتيات اللتي يجعلن الكثير من مناسبات الذكرى السنوية .. لكن سأبذل جهدي في الكيرسمس واعياد الميلاد .. لكن ..ذكرى القبلة الاولى ؟ ذكرى الموعد الاول ؟ .. تبا ماهذا.. انه يوم عادي ..حمقاء ؟... سأصبح هكذا --يضحك--

لهذا انا لست جيد في هذه الامور لاني اقول اشياءا كهذه

💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

القاعدة 5 :: "أنا آسف" مني
إذا خرجتي معي، سأحرص على ان لا نتعارك. عندما نكون على وشك ذلك، سوف أعتذر بنفسي على الفور. لأنني ترعرعت  الابن الثاني في عائلة ميورا، فأنا دائما أعتذر لأخي الأكبر لهذا أنا جيد في الاعتذار (يضحك).
الشيء الذي يغضبني منها هو الخداع ..إذا قالت لي انها ستخرج لتناول الطعام مع شخص آخر بنفسها لابأس بذلك ولكن سوف أغضب إذا فعلت ذلك في السر. أستطيع أن أرى انها تكذب من خلال  موقفها وسلوكها.

💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

يتبع .....

تعليقات

إرسال تعليق

منتجات يابانية ♥

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفيلم الياباني Masked Ward 2020 مترجم

الفيلم اليابانيAiuta: My Promise To Nakuhito 2019 مترجم