ميورا شوهي وقواعده الــ10 في الحب ♥---الجزء2---

نتيجة بحث الصور عن ‪miura shohei please love me‬‏
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

القاعدة 6 :: انا فقط لها!
إذا حصلت على صديقة، سأكون لـــها   وأنا لن أذهب للعب مع أي بنات أخريات... حتى لو كنت مدعو من قبل فتاة اعتبرها كصديقة فقط ، إذا كنت سأكون وحدي معها  بالتأكيد سأرفض الدعوة. إذا كانت دعوة مثل "هناك حفلة شراب، أتريد أن تأتي؟" سأسلها من الذي سوف يكون هناك. لن أذهب إذا كان هناك أشخاص  لا أعرفهم وإذا كنت أعرفهم، سأسأل صديقتي قبل أن أذهب.


نتيجة بحث الصور عن ‪miura shohei please love me‬‏
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

القاعدة 7 :: العدوانية الزائدة ليست أمرا جيدا
أنا واحد من أولئك الذين يحذرون الازواج الذين يتغزلون في الشوارع "ماذا تفعلان بحق الجحيم!"(يضحك)
 أنا لا أريد أن أحتضن و اغازل في الشارع. مثلا إذا  صديقتي انحنت على كتفي، إذا كان ذلك لا يزعجني سأربت على رأسها ولكن إذا لم أشعر بذلك،  سأتجاهلها  (يضحك). 
أنا لا أحب  عندما تكون عدوانية لكل شيء.


نتيجة بحث الصور عن ‪miura shohei falling star‬‏
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

القاعدة 8 :: لا أقول "أنا أحبك"!
 لا أحب ان تطرح علي سؤال "هل تحبني؟" انا أقول فقط "أنا أحبك" أو "أحبك" عندما أشعر برغبة في قولها. 
أنا معها لأنني أحبها. 
**إييييه؟ الفتيات يردن من  الرجال التعبير عن طريق الكلمات أيضا؟ -- الصحفي--
-- اذا ساقول "أنا أحبك، نعم أنا أحبك. أستطيع أن أقول ذلك أيضا، أنت نذل! "(يضحك).

نتيجة بحث الصور عن ‪miura shohei eating‬‏
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

القاعدة 9 :: جيدة جدا في الطبخ و هادئة
ما أبحث عنه في الفتاة هو، بما أنني من  هذا النوع من الرجال  أريد فتاة تكرس نفسها لي. 
لم ألتقي حتى الآن  فتاة من هذا القبيل (يضحك). 
لا أعتقد أن علاقتي مع فتاة من النوع التي تقول "استمع إلى احتياجاتي ايضا" ان تدوم طويلا معي. 
كما أحب الفتاة الهادئة  لأنني سوف اشعر بالهدوء معها.
أحب الكاري لذلك، سأكون سعيدا إذا طبخت لي كاري لذيذ ولكن سأكون حزينا إذا كان هناك الفلفل الأخضر في ذلك (يضحك).



نتيجة بحث الصور عن ‪miura shohei angry‬‏
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

القاعدة 10 :: اختاريني بدلا من أصدقائك!
إذا صديقتي اختارت صديقاتها علــي  لا أستطيع أن أغفر لها أو أنا لن أغفر لها! (يضحك)
 لا بأس عندما أنا  أفعل ذلك ولكن هي لا، يبدو أنني أناني
أو يبدو  و كأنني من عصر الصراعات القديم؟ المرأة تكرس نفسها للرجل، ربما كنت محارب أو ساموراي في ما  مضى (يضحك).
أوه، بالمناسبة، منذ وقت طويل، عندما كان والدي ينام وكان يعاني من كابوس ويتعرق . سألته "مابك أبي!؟" قال "انتقام الساموراي!" في نومه. هذا هو السبب في أنني أعتقد أن أسلاف عائلة ميورا ربما كانوا من الساموراي (يضحك).

-- انتهى ☺--

تعليقات

منتجات يابانية ♥

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفيلم الياباني Masked Ward 2020 مترجم

الفيلم اليابانيAiuta: My Promise To Nakuhito 2019 مترجم